يمكن لعملائنا الاستفادة من خبراتنا في تقديم حلول الأعمال الرقمية والديناميكية، وعمل الإشارات الرقمية لمختلف المواقع الرئيسية على الانترنت من خلال أجهزة الكمبيوتر التي يمكن التحكم فيها بشكل مركزي أو محلي. من خلال تطوير الصور الديناميكية الأكثر تفاعلية أو من خلال محتوى الفيديو الذي يجعل أي موقع قريباً منك في هذه الحياة.

مفاهيم الحلول البصرية وشركاء الشبكة الذكية المقدمة من عبد اللطيف جميل للإلكترونيات قد أنتجت طرق جديدة وفعالة للعملاء لزيادة عائداتهم ، من خلال الأنظمة التكنولوجية المجهزة ، وكذا استثمار أنظمة السلامة بشكل أساسي. الحصول على أحدث العروض والمعلومات من خلال نقط البيع أو من خلال وسائل النقل العام أصبح لا غنى عنه لزيادة رضاء العملاء والحصول على الفئات المستهدفة الجديدة من العملاء.

أنظمة التوزيع العالمية (GDS)

eKisok بالاشتراك مع شركائنا في أنظمة عرض اللافتات الرقمية الموثوقة والمرنة، سوف تجدون الحلول المثالية لأي بيئة ولأي تطبيق. إن الاعتماد على المعرفة المقدمة من خلال شركائنا لبناء المشاريع والمنشآت الناجحة الخاصة بكم من خلال الإشارات/اللافتات الرقمية سوف يولد المزيد من الأعمال ويوفر الكثير من التكاليف، كما أنه سيوفر خدمة تحميل وتحديث المعلومات بشكل أسرع بالمقارنة مع الأنظمة التقليدية المطبوعة. عملية تنفيذ اللافتات الرقمية تأتي من خلال البرمجيات الرقمية لأنظمة اللافتات/الإشارات وأعمال التدريب المختلفة من قبل فريق الخبراء لدينا هنا في شركة عبد اللطيف جميل.

لمعرفة المزيد في عالم اليوم ، اقرأ المزيد!

الأكشاك الالكترونية

eKisok تقدم عبد اللطيف جميل للإلكترونيات أكشاك الشاشات الرقمية باللمس ، وأكشاك بيع البرمجيات لتلائم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك – بدءا من الإنترنت العادي البسيط الغير خاضع للرقابة أو الأكشاك التفاعلية لنظم توصيل المعلومات العامة والمميزة بأنها متطورة للغاية. كما أننا قادرون على تقديم مجموعة واسعة من الأكشاك التفاعلية للشاشات التي تعمل باللمس ، وأكشاك الإنترنت، وأكشاك الوسائط المتعددة وأكشاك المعلومات التي يتم تصميمها بشكل تفصيلي، وأكشاك تطوير التطبيقات ، كشك الإدارة عن بُعد وكشك خدمات المراقبة والتحكم.

مزيد من المعلومات