التشغيل الآلي المنزلي والمكتبي قد أخذ شوطاً طويلاً من اهتماماتنا. وهذا المصطلح يشير إلى مجموعة من الأدوات المتاحة لإنشاء وتخزين ومعالجة وتتابع معلومات المنزل أو المكتب عبر الشبكة العنكبوتية. في بداية الأمر كنا نقوم بأعمال معالجة النصوص، ومعالجة البيانات والبريد الإلكتروني ثم انتقلنا الآن إلى مهام التشغيل الآلي للمكاتب بشكل أكثر تطوراً مثل عمليات النسخ المتقدمة والمسح الضوئي والطباعة التي تعمل على دمج أنظمة المكتب الأمامي والمكتب الخلفي ومختلف العمليات المتعلقة بها. إن عملية التشغيل الآلي للمكاتب الحديثة يوفر الوقت والمال مع الحد من النفايات الورقية واستهلاك مزيد من الطاقة.

في عبد اللطيف جميل للإلكترونيات لدينا التشغيل الآلي “موتو” والتي تعني : “حل المشكلة”. والذي يعني توفير حلول منزلية ومكتبية متخصصة بشكل سريع وفعال وآمن. النتيجة: الحصول على مكتب اتصال مثمر وفعال للغاية أو نظام تشغيل منزلي يعمل بأعلى كفاءة، سواء كان ذلك في محل شخص معين يريد الاستشارة لإدارة الوثائق الخاصة به ، أو كان شركة متعددة الجنسيات تعنى بأمن الشبكات.

دعنا نقوم بحل مشكلتك

غرفة إيفوكو Evoko

GDS غرفة Evoko هي الحل المثالي والأجمل لجميع غرف الاجتماع مع شاشة تعمل باللمس. مع هذا النظام تأكد من أنك تستخدم طريقة فعالة حقاً. حالات النسيان التي قد تحدث في الحجوزات المزدوجة، أو نتيجة الارتباك وحدوث تعطل في الاجتماعات أو في قاعات المؤتمرات ومن هنا تأتي الحلول الرائعة بحيث يمكنكم الكتابة بسهولة وعرض جميع المعلومات المقدمة على الشاشة. كما يمكنك إحداث عملية الدمج بسهولة بين هذا النظام مع خادم البريد الإلكتروني الحالي. الآن ستحصل على رؤية كاملة لكافة أنواع الاجتماعات الخاصة بمؤسستك للحصول على أفضل الحلول والموارد. ومن ثم يمكنك الحصول على دعم صنع القرار بشكل منخفض التكاليف. إذا كان لديك غرفة بحاجة للتطوير والتحسين يمكنك التواصل مع مدير غرفة إيفوكو Evoko.

مزيد من المعلومات